بيت / أخبار / بالإضافة إلى المسمار والبرميل، فإن هذه المكونات لها نفس القدر من الأهمية عند اختيار الطارد!

أخبار

تابع آخر أخبار الشركة والصناعة للحصول على أحدث ديناميكيات السوق واتجاهات الصناعة.

بالإضافة إلى المسمار والبرميل، فإن هذه المكونات لها نفس القدر من الأهمية عند اختيار الطارد!

كيف تختار عادة الطارد؟ لا تحتاج إلى تحليل احتياجاتك الخاصة فحسب، بل تحتاج أيضًا إلى فهم الموردين والطاردين بشكل كامل.

لدى الشركات فهم أساسي حول ما إذا كانوا بحاجة إلى شراء آلة بثق مزدوجة أو أحادية اللولب قبل شراء آلة بثق جديدة. ما نوع المواد التي يجب إنتاجها؟ اعتمادًا على مواصفات المنتج، تختلف كمية المواد المستخدمة. يمكنك الرجوع إلى "قطر المسمار وحجم مواصفات المنتج"، وتحديد قطر المسمار، ثم تحديد مواصفات الطارد بناءً على قطر المسمار.



بعد تحديد نوع ومواصفات جهاز البثق، تعد كيفية العثور على الشركة المصنعة للمعدات أيضًا مشكلة يجب الانتباه إليها. ناهيك عن العلامات التجارية الأجنبية، فقد تم إنشاء العديد من شركات الطارد المحلية لفترة طويلة، وهي قوية ولديها سنوات عديدة من الخبرة العملية. ، يمكنك الاختيار من بين وجهات نظر متعددة مثل جودة المنتج وخدمة ما بعد البيع.


سرعة المسمار

هذا هو العامل الحاسم الذي يؤثر على القدرة الإنتاجية للطارد. إن سرعة اللولب لا تهدف فقط إلى زيادة سرعة البثق وحجم البثق للمادة، ولكن الأهم من ذلك، تمكين الطارد من تحقيق إنتاج عالي مع تحقيق تأثيرات تلدين جيدة.

في الماضي، كانت الطريقة الرئيسية لزيادة إنتاج الطاردات هي زيادة قطر اللولب. على الرغم من زيادة قطر المسمار، فإن المادة المبثوقة لكل وحدة زمنية ستزداد. لكن الطارد ليس ناقلًا لولبيًا. بالإضافة إلى مواد البثق، يقوم المسمار أيضًا ببثق البلاستيك وتحريكه وتقطيعه لتلطيفه. في ظل فرضية أن سرعة اللولب تظل دون تغيير، فإن تأثير الخلط والقص للمسمار ذو القطر الكبير والأخدود الكبير على المادة ليس جيدًا مثل تأثير المسمار ذو القطر الصغير.

لذلك، تعمل آلات البثق الحديثة بشكل أساسي على زيادة القدرة الإنتاجية عن طريق زيادة سرعة اللولب. تتراوح سرعة المسمار للطارد العادي من 60 إلى 90 دورة في الدقيقة (في الدقيقة، كما هو موضح أدناه) بالنسبة للطارد التقليدي. الآن تمت زيادته بشكل عام إلى 100 ~ 120 دورة في الدقيقة. يصل الطارد عالي السرعة إلى 150 إلى 180 دورة في الدقيقة.

إذا بقي قطر المسمار دون تغيير وتمت زيادة سرعة المسمار، فإن عزم الدوران الذي يتحمله المسمار سيزداد. عندما يصل عزم الدوران إلى مستوى معين، يكون المسمار في خطر التواء. ومع ذلك، من خلال تحسين عملية المواد والإنتاج للبرغي، والتصميم العقلاني لهيكل المسمار، وتقصير طول قسم التغذية، وزيادة معدل تدفق المادة، وتقليل مقاومة البثق، يمكن تقليل عزم الدوران ومحمل المسمار يمكن تحسين القدرة. إن كيفية تصميم مسمار معقول وزيادة سرعة المسمار إلى أقصى حد في ظل فرضية أن المسمار يمكن أن يتحمله يتطلب الحصول عليه من المتخصصين من خلال عدد كبير من التجارب.


هيكل المسمار

هيكل المسمار هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على إخراج الطارد. بدون بنية لولبية معقولة، فإن مجرد زيادة سرعة اللولب لزيادة حجم البثق ينتهك القوانين الموضوعية ولن ينجح.

يعتمد تصميم المسمار عالي السرعة والفعال على سرعة الدوران العالية. سيكون تأثير التلدين لهذا النوع من البراغي أسوأ عند سرعة دوران منخفضة، لكن تأثير التلدين سيتحسن تدريجيًا بعد زيادة سرعة دوران المسمار، وسيتم الحصول على التأثير عند الوصول إلى سرعة دوران التصميم. في هذا الوقت، يمكن تحقيق كل من القدرة الإنتاجية العالية وتأثير التلدين المؤهل.


هيكل برميل

يتضمن تحسين هيكل البرميل بشكل أساسي تحسين التحكم في درجة الحرارة لقسم التغذية وإنشاء مجرى تغذية. الطول الكامل لقسم التغذية المستقل هذا عبارة عن سترة مائية، ويتم استخدام أجهزة التحكم الإلكترونية المتقدمة للتحكم في درجة حرارة سترة الماء.

ما إذا كانت درجة حرارة سترة الماء معقولة أمر مهم جدًا للتشغيل المستقر للطارد والبثق الفعال. إذا كانت درجة حرارة سترة الماء مرتفعة جدًا، فسوف تلين المادة الخام قبل الأوان، وحتى سطح جزيئات المادة الخام سوف يذوب، مما سيضعف الاحتكاك بين المادة الخام والجدار الداخلي للبرميل، وبالتالي يقلل من دفع البثق وحجم البثق. ومع ذلك، لا يمكن أن تكون درجة الحرارة منخفضة للغاية. سيؤدي البرميل ذو درجة الحرارة المنخفضة جدًا إلى زيادة مقاومة دوران المسمار. عندما يتم تجاوز قدرة الحمل للمحرك، فسوف يسبب ذلك صعوبة في بدء تشغيل المحرك أو يجعل السرعة غير مستقرة. يتم استخدام أجهزة الاستشعار وتكنولوجيا التحكم المتقدمة لمراقبة سترة الماء الخاصة بالطارد والتحكم فيها، وبالتالي التحكم تلقائيًا في درجة حرارة سترة الماء ضمن نطاق معلمات العملية.


المخفض

في ظل فرضية أن الهيكل هو نفسه، فإن تكلفة تصنيع المخفض تتناسب تقريبًا مع حجمه ووزنه الإجماليين. نظرًا لأن شكل ووزن المخفض كبيران، فهذا يعني أنه يتم استهلاك الكثير من المواد أثناء التصنيع، كما أن المحامل المستخدمة كبيرة نسبيًا أيضًا، مما يزيد من تكلفة التصنيع.

بالنسبة للطاردات التي لها نفس قطر اللولب، تستهلك الطاردات عالية السرعة والفعالة طاقة أكبر من الطاردات التقليدية. من الضروري مضاعفة قوة المحرك وزيادة حجم إطار المخفض وفقًا لذلك. لكن سرعة اللولب العالية تعني نسبة تخفيض منخفضة. بالنسبة للمخفضات من نفس الحجم، تكون وحدة التروس ذات نسبة التخفيض المنخفضة أكبر من تلك التي تحتوي على نسبة تخفيض كبيرة، كما يتم زيادة قدرة تحمل الحمولة للمخفض. ولذلك، فإن الزيادة في حجم ووزن المخفض لا تتناسب خطيا مع الزيادة في قوة المحرك. إذا كنت تستخدم حجم البثق كمقام وتقسيمه على وزن المخفض، فسيكون الرقم أصغر بالنسبة للطارد عالي السرعة والفعال وأكبر بالنسبة للطارد العادي.

من حيث مخرجات الوحدة، فإن قوة المحرك للطارد عالي السرعة وعالي الكفاءة تكون صغيرة ووزن المخفض صغير، مما يعني أن تكلفة تصنيع الماكينة لكل وحدة إخراج للطارد عالي السرعة وعالي الكفاءة أقل من الطارد العادي.


يتحرك باستخدام المحرك

بالنسبة للطاردات التي لها نفس قطر اللولب، تستهلك الطاردات عالية السرعة والفعالة طاقة أكثر من الطاردات التقليدية، لذلك من الضروري زيادة قوة المحرك. يحتاج جهاز البثق عالي السرعة مقاس 65 مم إلى محرك بقوة 55 كيلو وات إلى 75 كيلو وات. يحتاج جهاز البثق عالي السرعة مقاس 75 مم إلى محرك بقوة 90 كيلووات إلى 100 كيلووات. يحتاج جهاز البثق عالي السرعة مقاس 90 مم إلى محرك بقوة 150 كيلووات إلى 200 كيلووات. وهذا أكبر بمرة أو مرتين من قوة المحرك للطاردات العادية.

أثناء الاستخدام العادي للطارد، يعمل نظام نقل المحرك ونظام التدفئة والتبريد دائمًا. يمثل استهلاك الطاقة لأجزاء ناقل الحركة مثل المحركات وعلب التروس التخفيضية 77% من استهلاك الطاقة للماكينة بأكملها؛ يمثل التسخين والتبريد 22.8% من استهلاك الطاقة المدخلة للآلة بأكملها؛ الأجهزة والمحاسبة الكهربائية بنسبة 0.8٪.

تم تجهيز الطاردات التي لها نفس قطر اللولب بمحركات أكبر، والتي يبدو أنها تستهلك المزيد من الكهرباء. ومع ذلك، من حيث الإنتاج، فإن أجهزة البثق عالية السرعة والفعالة أكثر توفيرًا للطاقة من أجهزة البثق التقليدية. على سبيل المثال، جهاز البثق العادي مقاس 90 مم لديه محرك بقدرة 75 كيلو وات وقدرة إنتاجية تبلغ 180 كجم. يستهلك كل كيلوغرام من المواد المبثوقة 0.42 كيلووات/ساعة من الكهرباء. يتميز جهاز بثق 90 عالي السرعة والفعال بقدرة إنتاجية تبلغ 600 كيلوجرام ومحرك بقدرة 150 كيلووات. يستهلك كل كيلوغرام من المواد المبثوقة 0.25 كيلووات/ساعة فقط من الكهرباء. استهلاك الطاقة لكل وحدة من البثق هو 60% فقط من السابق. تأثير توفير الطاقة رائع. هذا يقارن فقط استهلاك الطاقة للمحرك. إذا تم أخذ استهلاك الطاقة للسخان والمروحة على الطارد بعين الاعتبار، فإن الفرق في استهلاك الطاقة سيكون أكبر. يجب أن تكون الطاردات ذات الأقطار اللولبية الكبيرة مجهزة بسخانات أكبر، كما تزداد مساحة تبديد الحرارة. لذلك، بالنسبة لطاردين بنفس القدرة الإنتاجية، يكون برميل الطارد الجديد عالي السرعة وعالي الكفاءة أصغر، ويستهلك السخان طاقة أقل من الطارد التقليدي ذو اللولب الكبير، مما يوفر أيضًا الكثير من الكهرباء في التسخين .

من حيث قوة السخان، بالمقارنة مع الطاردات العادية التي لها نفس قطر اللولب، فإن الطاردات عالية السرعة والفعالة لا تزيد من طاقة السخان بسبب زيادة القدرة الإنتاجية. لأن سخان الطارد يستهلك الكهرباء بشكل رئيسي في مرحلة التسخين المسبق. أثناء الإنتاج العادي، يتم تحويل حرارة ذوبان المواد بشكل أساسي عن طريق استهلاك الطاقة الكهربائية من المحرك. موصلية السخان منخفضة جدًا، واستهلاك الكهرباء ليس مرتفعًا جدًا. كبير. وهذا أكثر وضوحًا في الطاردات عالية السرعة.

عندما لم تكن تكنولوجيا محول التردد مستخدمة على نطاق واسع، كانت أجهزة البثق التقليدية ذات المخرجات الكبيرة تستخدم بشكل عام محركات التيار المستمر وأجهزة التحكم في محركات التيار المستمر. في الماضي، كان يُعتقد عمومًا أن محركات التيار المستمر تتمتع بخصائص طاقة أفضل من محركات التيار المتردد، ولها نطاق سرعة أكبر، وأكثر استقرارًا عند التشغيل بسرعات منخفضة. بالإضافة إلى ذلك، تعد محولات التردد عالية الطاقة باهظة الثمن نسبيًا، مما يحد أيضًا من استخدام محولات التردد.

في السنوات الأخيرة، تطورت تكنولوجيا العاكس بسرعة. تحقق العاكسات من النوع المتجه التحكم بدون مستشعر في سرعة المحرك وعزم الدوران. حققت خصائص التردد المنخفض تقدمًا كبيرًا، كما انخفض السعر بسرعة نسبيًا. بالمقارنة مع وحدات التحكم بمحركات التيار المستمر، فإن أكبر ميزة لمحولات التردد هي توفير الطاقة. يجعل استهلاك الطاقة يتناسب مع حمل المحرك. عندما يكون الحمل ثقيلًا، يزداد استهلاك الطاقة، وعندما يقل حمل المحرك، يقل استهلاك الطاقة تلقائيًا. تعتبر فوائد توفير الطاقة في التطبيقات طويلة المدى كبيرة جدًا.


تدابير الحد من الاهتزاز

الطاردات عالية السرعة عرضة للاهتزاز، والاهتزاز المفرط ضار جدًا بالاستخدام العادي للمعدات وعمر الخدمة لأجزاء الماكينة. ولذلك، يجب اتخاذ تدابير متعددة لتقليل اهتزاز الطارد لزيادة عمر خدمة المعدات.

أجزاء الطارد المعرضة للاهتزاز هي عمود المحرك وعمود المخفض عالي السرعة. يجب أن يكون الطارد عالي السرعة مجهزًا بمحرك ومخفض عالي الجودة لتجنب أن يصبح مصدرًا للاهتزاز بسبب اهتزاز دوار المحرك وعمود المخفض عالي السرعة. والثاني هو تصميم نظام نقل جيد. يعد الاهتمام بتحسين الصلابة والوزن والجودة لجميع جوانب معالجة وتجميع الإطار أيضًا خطوة مهمة في تقليل اهتزاز الطارد. لا يحتاج الطارد الجيد إلى التثبيت بمسامير التثبيت عند الاستخدام، ولا يوجد أي اهتزاز. يعتمد هذا على أن يتمتع الإطار بالصلابة الكافية والوزن الذاتي. وبالإضافة إلى ذلك، يجب تعزيز مراقبة جودة تجهيز وتجميع كل مكون. على سبيل المثال، أثناء المعالجة، يمكنك التحكم في التوازي بين المستويين العلوي والسفلي للإطار، والعمودية لسطح تركيب المخفض ومستوى الإطار، وما إلى ذلك. أثناء التجميع، قم بقياس ارتفاعات عمود المحرك والمخفض بعناية، و قم بإعداد منصات المخفض بشكل صارم لجعل عمود المحرك وعمود إدخال المخفض متحدة المركز. واجعل سطح التثبيت للمخفض عموديًا على مستوى الإطار.

الأجهزة

عملية إنتاج البثق عبارة عن صندوق أسود، ولا يمكن رؤية الوضع بالداخل على الإطلاق. ولا يمكن أن ينعكس إلا من خلال الأجهزة والعدادات. ولذلك، فإن الأدوات الدقيقة والذكية وسهلة التشغيل ستسمح لنا بفهم ظروفها الداخلية بشكل أفضل، بحيث يمكن للإنتاج تحقيق نتائج أسرع وأفضل.

استثمر في آلات البثق ذات اللولب المزدوج الفعالة من حيث التكلفة لزيادة عائد استثمارك.
اتصل بنا
  • اسم
  • بريد إلكتروني *
  • رسالة *